برنامج DETOX من فوريفر لإزالة السموم و إنقاص الوزن





تعتبر هذه المرحلة خطوة هامة وأساسية في برنامج التخسيس في مجمله وتعمل على تخليص الجسم من السموم الغذائية والدوائية التي راكمها الجسم لسنوات فخلفت وراءها تكاثرا للجدور الحرة ونقصا هاما في البكتيريا الصديقة والعديد من العوامل التي ساهمت في التأثير على الجهاز المناعي مما قد يسبب خللا هرمونيا ووظيفيا لعدد من الأعضاء الداخلية والخارجية، إلى غير ذلك من المخلفات، وقد أثبت هذا البرنامج نجاحه لدى الأشخاص الجادين في إنقاص الوزن والتمتع بجسم رشيق، مع التقيد بإرشادات و تعليمات هذه المرحلة التي تمتد على مدى 9 أيام، ويعد فيها اليومين الأولين من أصعب تحديات هذا البرنامج وتخطيهما يعتبر خطوة هامة نحو حياة أفضل ووزن أمثل ونتائج صحية و مورفولوجية تستحق الجهد و العناء الذي يُبدل من أجلها.
خلال هذه المرحلة تعمل المنتجات المستعملة من خلال برنامج سهل صحي ومغذي من مد الجسم بالتغذية المطلوبة وفي نفس الوقت تطهيره من السموم وبالتالي رفع مستوى الطاقة في الجسم، تحسين النوم وإشراقة البشرة، ظهور ملامح التغيير الإيجابي على الشعر والأظافر، تحسين المزاج العام والتخلص التدريجي من مشاكل الجهاز الهضمي وتجريبيا خسارة وزن ما بين 2 إلى 6 كلغ في المتوسط لمن لديهم عامل كتلة حجمية على عتبة السمنة.
المكونات الأساسية للبرنامج:


- هلام الالوة فيرا  ( Pulpe d'Aloès Stabilisée ) :  منتج ألوفيرا بتركيز و جودة عاليتين ( رقم المنتج 15 ) مما يجعل له دور فعال في تخليص الجسم من السموم والمواد الضارة التي تضر الخلايا ومختلف أعضاء الجسم والتي تراكمت في شكل دهون ، زيادة على فعاليته القوية في التخلص من الجدور الحرة و مميزاته الغذائية العالية، الشيء الذي يُعدّ معه هذا المنتج تركيبة سحرية في التخلص من الوزن الزائد.



- أكتيف بروبيوتيك  ( Forever Active Probiotic ) :
 خليطا استثنائيا من الخمائرالحليبية ( رقم المنتج 222 ) رُكّب بفضل تقنية حصرية ومرخصة ، يدعم النبيت الجرثومي المعوي و يحافظ على توازنه عبر منع تكاثر البكتيريا الضارة في الجهاز الهضمي وبالتالي التخلص من الانتفاخ وتسهيل عملية الامتصاص، الشيء الذي يُعيد للجهاز الهضمي وظيفته السليمة المرجُوّة ويُتيح إنقاص المزيد من الوزن الزائد.



- الحقول الخضراء ( Fields of Greens ) :  تركيبته الغنية بالألياف ( رقم المنتج 68 ) تساعد على عملية العبور المعوي، زيادة على احتوائه على الفلفل الأحمر المعروف تقليديا بتحفيز عملية الهضم و حرق السوائل، الشيء الذي يجعله منتجا آخر يُحسّن أداء الجهاز الهضمي ويزيد من فُرَص إنقاص الوزن.


ـ فوريفر إلترا لايت بليس ( FOREVER Ultra Lite Plus ) : ( رقم المنتج 324/325 )
. مناسب كبديل غذائي للحمية الغذائية.
. طريقة امنة لإنقاص الوزن بدون التأثير على العضلات ودون الشعور بآلام الجوع  والإرهاق.
. مفيد لعملية التحول الغذائي وحرق الدهون.
. يوفر للجسم كمية البروتين والكربوهيدرات اللازمة يوميا. 


قم (ي) بعمل الآتي قبل البدء وخلال تنفيذ البرنامج:

1.   سجل مقاييس جسمك: من الضروري تسجيل مقاييس جسمك على دفتر لتقوم بمراقبة نجاحك في البرنامج.
2.  راقب عدد السعرات الحرارية: من الضروري مراقبة السعرات الحرارية في المأكولات التي تقوم بأكلها خلال البرنامج مع التقيد بإرشادات الكُتيِّب المُرفق.
3.اشرب كمية وفيرة من المياه: يجب شرب ما يقارب 1,5 إلى 3 لترات يوميا من المياه بالنسبة للرجال و 1,5 إلى 2.5 لتر بالنسبة للنساء، لأن ذلك سيساعد على الشعور بالامتلاء ويساعد في الحصول على بشرة صحية وصحة جيدة.
4.قلل كمية الملح في الطعام: إن الملح يساهم في احتباس السوائل في الجسم، الأمر الذي سيتسبب في عدم قدرة الجسم على حرق الدهون، لذلك قلل كمية الملح في الطعام واستبدله بالتوابل.
5.امتنع عن شرب المشروبات الغازية: إن شرب المشروبات الغازية يسبب الانتفاخ ويضيف سعرات حرارية وسكريات غير مرغوب فيها.
6.الرياضة: لن يكون هناك جسم صحي أو برنامج ناجح بدون عمل بعض التمارين الرياضية، لذلك من الضروري عمل هذه التمارين بصورة منتظمة خلال المدة الكاملة للبرنامج مع التقيد بإرشاداته.

REF 475-476
سعر المنتج: Prix TTC : 1457 DH

Cible

Toute personne adulte, homme ou femme souhaitant commencer le Programme F.I.T. Cette première étape est primordiale. Elle permet décrasser l'organisme des toxines qui ralentissent le métabolisme, perdre quelques kilos superflus, retrouver de bonnes habitudes alimentaires, et optimiser les programmes FIT 15 ou Vital 5

Bénéfices

Le programme C9 est un programme court et facile. En 9 jours seulement, il détoxifie le corps en profondeur, permet de perdre du poids, et surtout de retrouver de bonnes habitudes alimentaires. Le corps, alors débarrassé de toutes les toxines et mauvaises habitudes qui le ralentissent, retrouve énergie et vigueur.
Le C9 est aussi un programme complet, assurant un suivi au jour le jour par le biais de la brochure incluse dans le pack. Des conseils sur les apports nutritionnels ainsi que les activités physiques à effectuer pendant ces 9 jours sont prodigués. Appliqués scrupuleusement, les effets du programme seront optimisés.


Précautions d’emploi :
Conserver les compléments alimentaires au froid, au sec et à l'abri de la lumière. Conserver la pulpe au frais après ouverture. Ne pas dépasser la dose journalière recommandée. N'utiliser aucun des produits si le scellé sous le bouchon est percé ou manquant. Le programme C9 est déconseillé aux enfants, aux femmes enceintes et allaitantes. Tenir hors de portée des jeunes enfants. Nous vous rappelons que la promotion par allégations thérapeutiques est interdite. Nos produits sont destinés à des personnes bien portantes pour garder équilibre et bien-être et ne peuvent en aucun cas remplacer un traitement médical. Photos non contractuelles .

 ----------------------------
للتواصل من اجل المنتجات
ايميل: omiyad2327@hotmail.com
واتساب: 00212638792090